ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
ولكموو بمنتدآآنآ
♥️
استآآنسو بالمواضيع الحلوة و الاعضاء الاحلى
♥️
اضغط على زر تسجيل اذآ حآب تشآرك ويآنآ
ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
ولكموو بمنتدآآنآ
♥️
استآآنسو بالمواضيع الحلوة و الاعضاء الاحلى
♥️
اضغط على زر تسجيل اذآ حآب تشآرك ويآنآ
ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسياد السهول
♡ مـشرفـة ♡
♡ مـشرفـة ♡
أسياد السهول

ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Empty
مُساهمةموضوع: ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية   ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Emptyالأربعاء سبتمبر 01, 2010 11:52 pm

ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Foto_448720_CASميسي احتفل بـ وصول ماسكيرانو الى الكامب نو ، ميسي صديق قديم لـ هذا اللاعب الكل اراد هذا التوقيع ، حيث ميسي وضح بالامس بأنه سعيد
للتعاقد مع ماسكي ، حيث شريكه في البيسيليستي سـ يستمر معه في الكامب نو. فـ ماسكيرانو سـ يُرحب به بشكل مُميز. "هو لاعب عظيم ، بالاضافة الى ان نحن اصدقاء و هذا يجعلني سعيد ، برشلونة ارادته كـ لاعب و شخص ، و انا مسرور جدا ً بأنه وقع". قال ميسي.
ميسي ابقى الهاتف مُتصل بـ لاعب خط الوسط اثناء المفاوضات ، حيث يعتقد بأن ماسكيرانو سـ يُساعد الفريق كثيراً. "هو لاعب عظيم و سـ يُساعدنا حقا ً ، على امل ان نسمر هذا الموسم بـ فوز الالقاب مع برشلونة ". حيث بداية الموسم كانت مُقنعة ، و شدد بأن حافزه هو الاستمرار بـ اضافة الالقاب ، حيث هذا يُعطي شعور مُميز للاعب. "انا مُتحمس للاستمرار بعمل الاشياء بشكل صحيح ، حيث اُريد ان نفوز بـ ثاني الالقاب هذا الموسم مع برشلونة ، البداية بـ ثلاث نقاط جيدة ، و انا اُريد البقاء بهذا الطريق". قدر الارجنتيني امس اختياره مع البيسيليستي ، حيث من المُمكن ان يكون احتياطي في هذه المباريات.
ميسي في ظهوره لاول مرة مع المدرب باتيستا متفائل ، حيث نجم برشلونة يعتبر خطة برشلونة هي الافضل 4-3-3 ، حيث يلعب بها النجم على الجناح ، ميسي لعب بـ هذه الخطة لـ مواسم مع برشلونة. "خطة المنتخب الارجنتيني الان هي مُماثلة للتي تُستعمل في برشلونة و انا اُفضلها" قال ميسي.
maynoona alzadjalia
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
maynoona alzadjalia

مُساهمةموضوع: رد: ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية   ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Emptyالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 7:21 am

ياي فدييته ميسي انشاء الله تدووم هالسعاادة خخخ
يثلمووو
gняσσσя
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
gняσσσя

مُساهمةموضوع: رد: ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية   ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Emptyالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:59 pm

ثآآآآنكس يآلغلآ عـ المعلومة ..}
Arrow
https://alzadjaliat.ahlamontada.net
أسياد السهول
♡ مـشرفـة ♡
♡ مـشرفـة ♡
أسياد السهول

مُساهمةموضوع: رد: ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية   ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Emptyالأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:48 am

اااااااااامين ....العفو من الجمييع ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية Icon_cool

ميسي : " اردت ان يكون ماسكيرانو في الفريق و انا سعيد للغاية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم ماسكيرانو
» اليأس يصيب ميسي
» ميسي يرد على نقاااده ...
» صور فوز ميسي و رفاقه
» ميسي يصفع الأبطال