ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
ولكموو بمنتدآآنآ
http://sahattabuk.com/vb/images/icons/513.gif
♥️
استآآنسو بالمواضيع الحلوة و الاعضاء الاحلى
♥️
اضغط على زر تسجيل اذآ حآب تشآرك ويآنآ



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 متاهات امراه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبك عذابي
♡ عضـو متـمـيز ♡
♡ عضـو متـمـيز ♡
حبك عذابي

عدد المساهمات : 88
نقاط : 3349
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

متاهات امراه  Empty
مُساهمةموضوع: متاهات امراه    متاهات امراه  Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 7:05 pm

لا تعرف تلك المرأة لماذا تركت بيتها وزوجها وأولادها، ومضت بعيدة لا تدرك لها هدفاً، أرادت أن تتحلل من كل شيء، تهرب في ذاتها وتبحر، لعلها تجد ما أضاعت، ولكنها تدرك جيداً أن الزمن لا يعود!! وقفت تحت شجرة خروب، لطالما أحبت تلك الرائحة التي تنبعث منها أول نزول المطر، كعادتها، أخرجت قلماً ودفتراً صغيراً تحتفظ بهما في جيبها، جلست تحت الشجرة، كتبت رسالة إلى زوجها، تقول:

زوجي الحبيب، رغم السعادة التي غمرتني بها، إلا أنني بقيت أشعر طوال السنين التي عشتها في كنفك أنني سجينة، سجينة حبك وشهواتك الجنونية، لم تكن لتراعي شهواتي واحتياجاتي، بقيتَ أنانياً، تعتقد أن المرأة لا يرضيها غير المتعة الجنسية، والمال، لم تراعِ بأنني للحظات أرغب في مساحة من الحرية، أمارس فيها طقوسي الأنثوية، بعيداً عن إطار ذكوريتك..

زوجي أتذكر أول نص كتبتُه، كم أعجبك، شعرتَ بأنك تجد نفسك فيه، ما جعلك أسيراً لباقي نصوصي، وكم شعرتُ بالدهشة حينما أخبرتني أنك أحببتني من نص كتبُه أنا.

فرحت لأن نصوصي استطاعت الإيقاع بكثير من الرجال غيرك، ولكنني اكتشفت أنني وقعت في نص كتبته أنتَ، بقيت تلك المرأة التي تطوق لقلب رجل، كم كنتُ ساذجة!! لماذا تفرح المرأة بكلمات عشق وتغدو كطير يحلق في الفراغ!!

كم تمنيت أن أصبح قطة متشردة، تجوب الشوارع في العتمة، كل الأماكن بيتها، يلاحقها قط متشرد، تتمكن من الهروب منه بعد عملية مطاردة طويلة.

ربما تقول بأنني جننت، ولكن الجنون الأكبر أن أبقى سجينة مجتمع مصاب بهوس الوصول، والمصالح..

كتبتُ نصاً وأرسلته إلى إحدى وكالات الأنباء، ولم يُنشر، حاولت مرات ومرات، ولكن للأسف لم أجد رداً منها، لجأت إلى قريب لي، وقام بنشره في نفس الوكالة!! أليست مهزلة ذاك الذي نعيشه ويعيشنا في كل لحظات حياتنا؟!!

ما يؤلمني أن هناك ممن تعاملتُ معهم كانوا يطمعون في جسدي النحيل، المفارقة أنهم متزوجون، يمارسون طقوس الخيانة تحت مسميات تعود لمعتقدات فكرية يلبسونها،، وفي المساء يشتهون أجساد نسائهن بشراهة- تخيلتك في لحظتها مثلهم، تأتيني لاهثاً، فترسم خريطة جديدة في جسدي- لم أكن لأخبرك بهذا، لأني أعرفك غيوراً، وربما تمارس طقوس رجولتك الشرقية عليّ بضغط أكبر.

مللتُ من كل شيء، لم أعد أجد نفسي في نص أكتبه، ولم يعد في وسعي أن أكتبك في نص آخر، لم تعد تثيرني، وتلهمني، أصبحتَ شخصاً عادياً، كباقي الرجال الذين أشاهدهم في شوارع رام الله، لا يحركون فيّ أدنى مشاعر.

لم تعد رام الله تلك المدينة المثيرة، أصبحت مليئة بالوجوه الغريبة، تهتز الأرض تحت قدمي من أعداد البشر، أصبحت مدينة التناقضات، تجد فيها كل ما تشتهيه، وما لا تشتهيه.

وأنا أنظر إلى الناس في إحدى شوارعها، سمعت طفلاً يقول لأبيه: أريد فراولة، سأل الرجل البائع الذي كان يرتب الفراولة بطريقة تسيل اللعاب، بكم تبيع الفراولة؟ أجابه البائع: الوقية بخمسة عشرة شيقلاً، نظر الرجل بحزن إلى ابنه، قائلاً: سأشتري لك فيما بعد. أتعرف ماذا سأل الطفل بعدها: عمي، بكم تبيع حبة الفراولة؟!!

مهزلة نعيشها، ولا نزال، أشعر بأني غريبة عن المكان، لم أعد أرى بعضي كما كنتُ، ولا بعضَك كما كان، ربما أجد نفسي في هذا المكان البعيد، أرسم لوحة لي تناسب غروري، وأنوثتي، بعيداً عن سلطتك الذكورية..

زوجي، نسيت أن أخبرك، لا تنس أن تعدّ قنينة الحليب لابننا الصغير قبل أن ينام، وأن تعدّ الساندويشات لابنتينا قبل أن تذهبا إلى المدرسة، انتظر، لا تنس أن تكوي ملابسك قبل أن تذهب إلى العمل...

أما أنا سأعد القهوة لي ولك لنشربها معاً في جو ربيعي، تحت شجرة الخروب..

معظم نسائنا هكذا اليوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥احساس انثى♥
♡ مـشرفـة ♡
♡ مـشرفـة ♡
♥احساس انثى♥

عدد المساهمات : 304
نقاط : 3707
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 26

متاهات امراه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: متاهات امراه    متاهات امراه  Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 3:01 pm

يسلمووو خيوو عـ الطرح النايس

_______ التـوقـيع __________


متاهات امراه  Get420100xgoimgy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متاهات امراه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ونـآســتـنـآ غ ـــيــر  :: ★قسم القصص و الشعر ★-
انتقل الى: