ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
ولكموو بمنتدآآنآ
http://sahattabuk.com/vb/images/icons/513.gif
♥️
استآآنسو بالمواضيع الحلوة و الاعضاء الاحلى
♥️
اضغط على زر تسجيل اذآ حآب تشآرك ويآنآ



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 تحليل الشخصية من خلال الأسماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sunshy



عدد المساهمات : 6
نقاط : 3239
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 26

تحليل الشخصية من خلال الأسماء Empty
مُساهمةموضوع: تحليل الشخصية من خلال الأسماء   تحليل الشخصية من خلال الأسماء Emptyالخميس يونيو 24, 2010 4:03 pm

اقراي الموضوع ولك التعليق
تحليل أسماء البنات من خلال الأسماء لأن كل شخص يكتسب صفات من خلال اسمه:
كما يقول المثل ( لكل شخص من اسمه نصيب )

ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه .. بس عقدتها انها شينه.

أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي.


أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل وعندها طموح.


أسماء : هاديه و علطول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه.


ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها.


بدور : مثل اسمها حلوه و مزيونه و خجوله .. بس ياويلك منها اذا سويت فيها شي.


بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه .


بدريه : ثقيله و رزينه .. وكتومه .. يعني اذا قلتلها سر .. تظمن سرك في بير.. بس ثقيلة دم .


بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تلعن سلسفيل اجداده..


تهاني : خفيفة دم و من خفة دمها أحيان تظن انها مرجوجه وخريش.. حذره في تعاملها مع الناس.


تغريد: طيبه و محبوبه من الجميع .. بس فيها عرق سوداني .. يعني عجازه.


جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش.


حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع .


حصه : قوية شخصيه .. محبوبه .. بس للأسف مالها حظ .. دايم مقروده.


حوريه : محبوبه .. و تحب التعارف و الصداقات .. بس انها شرسه .. محد يتحمل لسانها الطويل.


حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز .


خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس.


خديجه : خدومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعامل مع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر.


دلال : .حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه .


ديما : قوية شخصيه .. تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها .. كلمتها وحده .. و قلبها طيب .. من طيبته يوديها في مشاكل.


دانه : أهلها يموتون فيها .. دلوعه .. و حلوه ولسانها طويل تعلقه على كتفها..


رشا : ياحليلها .. طيبة قلب .. و دمعتها دايم على خدها .. عاطفيه .. بس ياويل من يغلط على أحبابها ولا يدوس لهم على طرف..


روان : دلوعه .. و محبوبه .. بس دايماً تكون ضايعه في الطوشه يعني ماتدري وين الله حاطها.. خبر خير يعني..


رقيه : مخلصه في شغلها .. ماتحب اللي يلعب بذيله .. متحفظه .. وماتحب اللعب و اللف و الدوران..


ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ..


رنا : حلوه .. حنونه .. و تحب الناس .. اجتماعيه .. واجتماعيتها هاي تسبب لها مشاكل..


رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم..


زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يابس.


زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها .


زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها..


سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ.


سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ .


سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه.


ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه.


سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه.


سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل .


شعاع : ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. بس انها شينه..


شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي .. (عسكريه ).


شوق : رقيقه.. و تحب تثبت نفسها .. خوافه.


عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره.


عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها.


عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم.


العنود : شخصيه قويه .. مزيونه .. محبوبه .. لها شعبيه كبيره .. و ذكيه .. طموووحه .. و ياويل من يتجرء يغلط عليها.


فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه.


فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه.






لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها.


لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها.


ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه.


منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل.


منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره .


مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. و مندفعه .. تحب الحش.


منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر.


مشاعل : محبوبه .. تحب بناء صداقات .. لكنها غامضه .


نوره : شخصيتها قويه .. ذكيه .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر..


نوف : تحب بناء الصداقات .. تحب المغامرات ... تحب التراث .. لكن يا حبها حق الحش .


نوال : شخصيه قويه .. محبوبه .. و تحب الناس .. مطيعه .. و عنيده.


ناديه : شخصيتها قويه .. و تحب تثبت نفسها .. تعتمد على نفسها .. وماتحب تغامر بشي .. تفكر مليون مره قبل ماتسوي أي شي
.
هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش.


هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه ..


هيا : محبوبه .. تحب اللي يحبها بس .. مطيعه .. مخلصه .. لكنها عصبيه .


هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيوره


هنادي : شخصيه قويه .. تحب الدلع و المظاهر .. ذكيه .. ومحبوبه من الجميع


وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه.


ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره.


يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر..

منقول
لكم شكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maynoona alzadjalia
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
maynoona alzadjalia

عدد المساهمات : 1102
نقاط : 4618
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 21
الموقع : في بيتنا

تحليل الشخصية من خلال الأسماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال الأسماء   تحليل الشخصية من خلال الأسماء Emptyالجمعة يونيو 25, 2010 5:59 am

م حصلت اسمي تحليل الشخصية من خلال الأسماء Icon_sad
مشكووورة

_______ التـوقـيع __________



تحليل الشخصية من خلال الأسماء Get42010zna7w07u

تحليل الشخصية من خلال الأسماء 954884514


سابقا m!s$ Funتحليل الشخصية من خلال الأسماء Fcbarcelonagraphics5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥احساس انثى♥
♡ مـشرفـة ♡
♡ مـشرفـة ♡
♥احساس انثى♥

عدد المساهمات : 304
نقاط : 3708
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 26

تحليل الشخصية من خلال الأسماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال الأسماء   تحليل الشخصية من خلال الأسماء Emptyالجمعة يونيو 25, 2010 3:52 pm

ولااا انا
و مستحييل حد يحصل اسمي هع

_______ التـوقـيع __________


تحليل الشخصية من خلال الأسماء Get420100xgoimgy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gняσσσя
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
gняσσσя

عدد المساهمات : 1484
نقاط : 5042
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 24
الموقع : ♡♡مسقط♡♡

تحليل الشخصية من خلال الأسماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال الأسماء   تحليل الشخصية من خلال الأسماء Emptyالجمعة يونيو 25, 2010 10:09 pm

آونه آحب الحش خخخ
يسلموووو

_______ التـوقـيع __________



تحليل الشخصية من خلال الأسماء 1866411278680160
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alzadjaliat.ahlamontada.net
الماسه وبس
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
الماسه وبس

عدد المساهمات : 624
نقاط : 4146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

تحليل الشخصية من خلال الأسماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال الأسماء   تحليل الشخصية من خلال الأسماء Emptyالخميس يوليو 01, 2010 11:41 pm

خخخخ يسلمو يالغلا بس ماحصلتـ اسميـ
اهيئـ اهيئـ اهيئـ
ههههه يثلمو عالطرحـ

_______ التـوقـيع __________


تحليل الشخصية من خلال الأسماء Capturelm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ρяїѝсεṧṩ fṏfổ
♡ مـشرفـة ♡
♡ مـشرفـة ♡
ρяїѝсεṧṩ fṏfổ

عدد المساهمات : 781
نقاط : 4252
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 25

تحليل الشخصية من خلال الأسماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال الأسماء   تحليل الشخصية من خلال الأسماء Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 3:33 am

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
قحبوووتي مااشي اسمي
بس يسلموووو هع هع هع

_______ التـوقـيع __________


تحليل الشخصية من خلال الأسماء KuT27499

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل الشخصية من خلال الأسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ونـآســتـنـآ غ ـــيــر  :: ★قسم اسرار البنات★-
انتقل الى: