ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
ولكموو بمنتدآآنآ
http://sahattabuk.com/vb/images/icons/513.gif
♥️
استآآنسو بالمواضيع الحلوة و الاعضاء الاحلى
♥️
اضغط على زر تسجيل اذآ حآب تشآرك ويآنآ



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 جورج كلوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maynoona alzadjalia
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
maynoona alzadjalia

عدد المساهمات : 1102
نقاط : 4615
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 21
الموقع : في بيتنا

جورج كلوني Empty
مُساهمةموضوع: جورج كلوني   جورج كلوني Emptyالسبت مايو 29, 2010 6:17 am

ولد النجم (جورج كلوني) في اليوم السادس من مايو عام 1961 في ولاية كنتاكي الأمريكية. وهو ابن الإعلامي المعروف (نيك كلوني)، وقريب المغنية والممثلة (روزماري كلوني). التحق في بداية حياته بالمجال التلفزيوني حيث أشركه والده في العديد من البرامج التلفزيونية. لكنه انسحب مفضلاً الابتعاد عن وصاية أبيه والاعتماد على نفسه. فعاد في العام 1984 وهو في سن الثالثة والعشرين إلى التلفزيون ليشارك في مسلسل E/R كعضو في طاقم الإسعاف بمركز طوارئ مستشفى شيكاغو. وبرغم صغر دوره في هذا المسلسل إلا أنه اعتبر بمثابة تذكرة العبور إلى عالم النجومية إذ مهد له المشاركة في بطولة مسلسل آخر انطلق بعد عشر سنوات، أي في العام 1994، يحمل اسم ER وتدور أحداثه أيضاً في مستشفى شيكاغو. وقام فيه بتأدية دور رئيسي هو دور الدكتور (دوغلاس روس).

هذا المسلسل حقق ل(كلوني) كل ما كان يتمناه من شهرة ونجومية، ويكفيه من ER أنه قضى على مسيرته المترنحة في السينما والتلفزيون، وطمس إخفاقاته السابقة مع أفلام الرعب التي قدمها في الثمانينات. وقد ساهم نجاحه التلفزيوني الباهر في تدعيم مسيرته السينمائية، حيث تحول بعد ذلك إلى اسم برّاق وجذاب يبحث عنه أغلب المنتجين والمخرجين السينمائيين، وجاءت أولى الطلبات عام 1996 من المخرج (روبرت رودريغيز)، مخرج فيلم (المارياشي) وفيلم (ديسبرادو)، الذي أراد أن يقوم (جورج كلوني) ببطولة فيلمه الفانتازي (من الغسق حتى الفجر-From Dusk Till Dawn). وفعلاً قام ببطولته وقد شاركه في ذلك نخبة من النجوم ك(سلمى حايك-هارفي كيتيل-كوينتن تارنتينو-جولييت لويس).. وأدى (كلوني) هنا دور المجرم (سيث) الذي يتوه هو ورفيقه (تارنتينو) في صحراء نائية ومعزولة يكتشفان بعد فوات الأوان أنها ملاذ لمصاصي الدماء. وكنتيجة لكمية الجنون والشطح التي ضمنها كاتب السيناريو (كوينتن تارنتينو) فقد حقق الفيلم نجاحاً في شباك التذاكر فبلغ مجموع ما كسبه في أسبوعه الأول أكثر من عشرة ملايين من الدولارات.. وهو مبلغ افتتاحي ممتاز جعل من أسهم (جورج كلوني) ترتفع إلى الأعلى أكثر وأكثر..

بعد ذلك سيشارك (كلوني) في بطولة الفيلم الرومانسي (يوم جميل-One Fine Day) عام 1996 مع النجمة الجميلة (ميشيل فايفر). وفيه يؤدي دور إعلامي ناجح ينشغل في مهنته عن القيام بواجباته كأب لطفلة جميلة تدعى (ماغي). وفي أحد الأيام تتقاطع حياته مع حياة المهندسة (ميلاني) التي انشغلت هي الأخرى بعملها عن رعاية طفلها الوحيد. ليبدأ الاثنان بفضل هذا الاحتكاك رحلة رومانسية جميلة. في السنة التالية سيؤدي (كلوني) دور الثري (بروس واين) في الجزء الرابع من سلسلة (الرجل الوطواط) بعنوان Batman and Robin أمام نجم أفلام الحركة (آرنولد شوارزنجر). وفي السنة نفسها سيشارك النجمة الجميلة (نيكول كيدمان) بطولة فيلم الحركة والإثارة (صانع السلام-The Peacemaker) بدور عميل أمريكي يطارد أحد المقاتلين الشيشان الذي تمكن من إدخال قنبلة نووية إلى أمريكا. بعد ذلك سيشارك دور بسيط في العام 1998 في الفيلم الحربي المميز (الخيط الأحمر الرفيع-The Thin Red Line) للمخرج الشاعر والفيلسوف (تيرينس ماليك). وفي ذات العام سيقوم ببطولة فيلم Out of Sight مع النجمة (جينيفر لوبيز).

العام 1999 سيكون موعد (كلوني) مع بطولة فيلم كوميدي بنكهة سياسية واضحة، هو فيلم (ثلاثة ملوك-Three Kings)، الذي قام فيه بأداء شخصية ضابط في الجيش الأمريكي يخطط هو ومجموعة من رفاقه لسرقة ذهب من العراق أثناء مشاركتهم في حرب الخليج الثانية. وسيشهد العام الذي يليه، أي عام 2000، على تحقيق (كلوني) لإنجازه السينمائي الأول حين حصل على الغولدن غلوب كأفضل ممثل عن دوره في الفيلم الكوميدي O Brother, Where Art Thou? الذي تألق فيه كثيراً ورسم دور المجرم الجنوبي باقتدار وبراعة. وسيعزز (كلوني) نجاحه هذا ببطولة فيلم The Perfect Storm الذي حقق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر الأمريكي. وفي العام 2001 سيشارك في بطولة فيلمين، الأول هو فيلم الأطفال Spy Kids في ثاني تعاون له مع المخرج (روبرت رودريغيز)، والفيلم الثاني هو Ocean s Eleven مع المخرج المتميز (ستيفن سودربيرغ).

وبرغم كل النجاحات السابقة إلا أن (كلوني) تمكن من جعل ما سبق مجرد إرهاص للإبداعات التي ستأتي فيما بعد. والتي ابتدأها مع العام 2002حين شارك في ثلاثة أفلام متميزة. أولها الفيلم الكوميدي (مرحباً بكم في كولينوود-Welcome to Collinwood) الذي يسير على خطى أفلام الأخوين الرائعين (كوين) بتصويره لعوالم المجرمين الحمقى حين ينفذون جرائمهم مستندين إلى خطط فاشلة جداً. أما الفيلم الثاني فهو فيلم (سولاريس-Solaris) الذي يعتبر إعادة لرائعة المخرج الروسي (أندريه تاركوفسكي) التي صنعها عام 1972. وقد تمكن المخرج (ستيفن سودربيرغ) من إعادة تصوير ذات الأجواء الفلسفية العميقة والشاحبة التي ظهرت في النسخة القديمة. الفيلم الثالث الذي سيقدمه (كلوني) عام 2002 سيحمل نكهة خاصة جداً كونه الفيلم الأول الذي سيخرجه خلال مسيرته السينمائية ، هذا الفيلم هو (اعترافات عقل خطير- Confessions of a Dangerous Mind)، وهو ترجمة بتصرف للسيناريو الذي كتبه السيناريست المبدع (تشارلي كوفمان) الذي غضب من التحوير الذي عمله (كلوني) في السيناريو الأصلي.. ولكن برغم كل شيء جاءت النتيجة رائعة أضافت إلى رصيد (كلوني) تحفة سينمائية لا تنسى..

أما التجلي الأكبر لإبداع (جورج كلوني) فقد ظهر في السنة الماضية 2005 حين شارك في اثنين من أهم أفلام تلك السنة. قبل ذلك، وفي السنتين السابقتين، كان قد شارك في ثلاثة أفلام، اثنان منها في العام 2003 هما Spy Kids 3-D وَ Intolerable Cruelty, والثالث في عام 2004 هو فيلم Ocean s Twelve. وملامح التجلي في 2005 برزت لأن (كلوني) انتحى فيها منحى الجدية والرصانة فولج موضوعات سياسية وإنسانية حساسة. وكانت البداية مع فيلم (مساء سعيد وحظ طيباً-Good Night, and Good Luck) الذي أخرجه وشارك فيه كممثل وسرد من خلاله حكاية المذيع (إدوارد مورو) الذي وقف بشجاعة في وجه الطوفان المكارثي. والفيلم الثاني هو (سوريانا-Syriana) وأدى فيه دور عميل استخبارات أمريكي يدخل في مهمة البحث عن صاروخ متطور يُعتقد أن حزب الله اللبناني قد تمكن من الحصول عليه بفضل وسطاء من إيران. وأثناء عملية البحث تتكشف لهذا العميل خيوط المؤامرة القذرة التي تحيكها بلاده أمريكا ضد منطقة الشرق الأوسط. وقد نال عن دوره هنا أوسكار وغلودن غلوب أفضل ممثل مساعد. فيما حصل عن فيلم (مساء سعيد وحظاً طيباً) على ترشيحات من الأوسكار والغولدن غلوب كأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي. وليست تلك هي نهاية المطاف مع (جورج كلوني). ذلك أنه ينتظر شهر ديسمبر القادم لإطلاق فيلمه الجديد (الألماني الطيب-The Good German) الذي يتعاون فيه للمرة الخامسة مع المخرج (ستيفن سودربيرغ). والفيلم يحكي قصة صحفي يعود إلى ألمانيا بعد الحرب الثانية من أجل البحث عن عشيقته. ومع النجاح النقدي المتوقع لهذا الفيلم يؤكد (كلوني) استثنائيته كنجم سينمائي مبدع تجاوز وسامته وجاذبيته الطاغية ليقدم الأدوار المتميزة التي حجزت له مقعداً بارزاً في سجلات الخلود..


و هذي بعض الصور لجورج كلوني :

جورج كلوني NEWS2%5CM09%5CD29%5C16-2

جورج كلوني 1263987591868616900

جورج كلوني E_GeorgeClooney

_______ التـوقـيع __________



جورج كلوني Get42010zna7w07u

جورج كلوني 954884514


سابقا m!s$ Funجورج كلوني Fcbarcelonagraphics5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ρяїѝсεṧṩ fṏfổ
♡ مـشرفـة ♡
♡ مـشرفـة ♡
ρяїѝсεṧṩ fṏfổ

عدد المساهمات : 781
نقاط : 4249
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 25

جورج كلوني Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج كلوني   جورج كلوني Emptyالسبت مايو 29, 2010 6:22 am

تسلمين فديتج ....

_______ التـوقـيع __________


جورج كلوني KuT27499

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gняσσσя
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
gняσσσя

عدد المساهمات : 1484
نقاط : 5039
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 24
الموقع : ♡♡مسقط♡♡

جورج كلوني Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج كلوني   جورج كلوني Emptyالسبت مايو 29, 2010 4:52 pm

فديييييييييييييييييييييييييييييييييته حبيبي خخخ
وآآآيد يعجبني هـ الممثل وآفلآمه روعة مثله هع

جورج كلوني 24018

_______ التـوقـيع __________



جورج كلوني 1866411278680160
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alzadjaliat.ahlamontada.net
ŻāĐЈĀļÍ đǻŊĞėг
♡ نجوووم المنتدى ♡
♡ نجوووم المنتدى ♡
ŻāĐЈĀļÍ đǻŊĞėг

عدد المساهمات : 134
نقاط : 3449
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 20
الموقع : مسقط

جورج كلوني Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج كلوني   جورج كلوني Emptyالأحد يونيو 13, 2010 11:19 pm

وع وع م اطيق ه الممثل ابدا Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كــيـكــة ~
♡ عضـو متـمـيز ♡
♡ عضـو متـمـيز ♡
كــيـكــة ~

عدد المساهمات : 96
نقاط : 3385
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 23

جورج كلوني Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج كلوني   جورج كلوني Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 6:13 pm

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جورج كلوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ونـآســتـنـآ غ ـــيــر  :: ★قسم المشاهيير★-
انتقل الى: