ونـآســتـنـآ غ ـــيــر
ولكموو بمنتدآآنآ
http://sahattabuk.com/vb/images/icons/513.gif
♥️
استآآنسو بالمواضيع الحلوة و الاعضاء الاحلى
♥️
اضغط على زر تسجيل اذآ حآب تشآرك ويآنآ



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماسه وبس
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
avatar

عدد المساهمات : 624
نقاط : 3650
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات   الأحد أبريل 04, 2010 10:10 pm

تضارب الأنباء بشأن تكدس شاحنات على الحدود الإماراتية- السعودية

--------------------------------------------------------------------------------

أيمن حسن- سبق - متابعة :






تضاربت الأنباء بشأن مزاعم عن تكدس شاحنات على طريق مركز الغويفات ومركز البطحاء السعودي، فحسب صحيفة " الخليج " الإماراتية لا تزال آلاف الشاحنات مكدسة في الساحات والشوارع بين مركز الغويفات ومركز البطحاء السعودي، محملة بالبضائع المختلفة في انتظار السماح لها بالدخول إلى السعودية، وفي المقابل نقلت مجلة " أريبيان بيزنس " الإماراتية نفى مسؤول إمارتي في الجمارك وجود أي ازدحام زائد على الحدود مع السعودية.


وحسب الصحيفة الإماراتية: فقد أوضح عدد من السائقين الذين ينتظرون في شاحناتهم منذ مساء أمس الأول في طريقهم إلى السعودية أنه دائما يقل عدد الشاحنات المتوجهة إلى المنطقة الحدودية يوم السبت من كل أسبوع مقارنة مع أيام الأسبوع الأخرى، نتيجة عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ساعد أمس على اختفاء طابور الشاحنات، الذي امتد إلى مسافة قبل وصول مركز الغويفات في اتجاه السعودية، بينما ظلت الساحات في المنطقة الفاصلة بين المركزين والساحات التابعة لمركز الغويفات مليئة بالشاحنات التي انهت اجراءات مغادرتها من مركز الغويفات وتنتظر حتى يسمح لها بالدخول إلى السعودية، حيث وصفت الاجراءات في مركز البطحاء السعودي بالبطيئة خلال الأيام القليلة الماضية، مقارنة مع الأعداد الكبيرة من الشاحنات المتجهة إلى السعودية.


ونقلت الصحيفة توقعات مصادر إماراتية مطلعة انه في حال استمرار بطء الإجراءات من الجانب السعودي اليوم الأحد أن تتفاقم مشكلة تكدس الشاحنات، وقالت الصحيفة: إن المواقف والمساحات في المنطقة الحدودية بين المركزين تتسع لنحو 6 آلاف شاحنة، وقد لوحظ امتلاؤها أمس السبت بالشاحنات المغادرة إلى خارج الدولة


ونقلت الصحيفة عن وكالة الأنباء الإماراتية " وام " توجيه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر المسؤولين في الهيئة بإرسال مواد غذائية ومياه بصورة عاجلة، لسائقي الشاحنات المتوقفة عند نقطة الحدود في الغويفات.


أما مجلة " أرابيان بيزنس " الإماراتية فقد قالت أمس على موقعها " نفى مسؤول إماراتي في الجمارك طلب عدم ذكر اسمه، ما أوردته صحيفة الخليج حول وجود ازدحام كبير على الحدود مع السعودية قائلا إن عدد السيارات بين نقطتي الحدود في وضعه الطبيعي ولا يوجد أي ازدحام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسه وبس
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
avatar

عدد المساهمات : 624
نقاط : 3650
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات   الأحد أبريل 04, 2010 10:11 pm

شرطة الخبر تقبض على 3 بنجلاديشيين تحرشوا بطفلة سعودية

--------------------------------------------------------------------------------

استدرجوها من أمام مدرستها والجهات المختصة توقفهم رهن التحقيق



شرطة الخبر تقبض على 3 بنجلاديشيين تحرشوا بطفلة سعودية




حامد العلي – سبق- الدمام :




قبضت وحدة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الخبر على ثلاثة وافدين من الجنسية البنجلاديشية تحرشوا بطفلة سعودية تبلغ من العمر 11 سنة , حيث قاموا باستدراجها من أمام مدرستها بالخبر والتحرش بها .


وقال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني إن شرطة محافظة الخبر ألقت القبض على ثلاثة مقيمين آسيويين( 27-33-38 سنة) بعد إجراء تحريات مكثفة وموسعة على إثر ادعاء مواطن في العقد السادس من عمره عن تعرض ابنته 11 عاماً للتحرش بها أمام مدرستها , وبجمع المعلومات تم القبض على عدد من المقيمين المشتبه بهم وبعرضهم تمكنت الطفلة من التعرف على ثلاثة منهم . وتم عمل اللازم وإيقافهم ولا يزال التحقيق جارياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسه وبس
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
avatar

عدد المساهمات : 624
نقاط : 3650
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات   الأحد أبريل 04, 2010 10:12 pm

اختطاف باص البنات في الرياض القصه و المقطع كامل‎

--------------------------------------------------------------------------------
















﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً﴾



﴿اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على



إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد﴾













القصة


تمكن شاب سعودي ومقيم سوداني من إحباط عملية اختطاف قام بها مجموعة من الشبان لحافلة نقل طالبات جامعيات في أحد أحياء الرياض ، حيث تمكن الشاب من إلقاء القبض على أحد المشاركين في العملية بينما قام السائق السوداني بمقاومة الجناة ببسالة مما تسبب في فشل العملية المدبرة .
وتعود تفاصيل الحادثة التي وقعت في شارع عسير بالجرادية بالعاصمة الرياض نهاية الأسبوع الماضي ، كما يرويها للوئام شاهد عيان تابع تفاصيل الحادثة : إنه وعند توقف حافلة لنقل طالبات الجامعة عند إحدى الإشارات بشارع عسير لاحظ اعتراض سيارة من نوع هايلكس أمام الحافلة وقام قائدها باستيقاف الحافلة وبعد لحظات حضرت سيارتان من نوع كابريس وكامري يستقلها مجموعة من الشبان من اتجاه مقابل عاكسة السير وشاركت في مضايقة الحافلة حتى تمكنوا من إيقافها .
ثم ترجل شاب عشريني من السيارة الهايلكس بملابس خادشة للحياء وقام بالكشف عن أحد أعضاءه أمام الطالبات وطلب من السائق التوقف وإنزال الطالبات لإركابهن معه ، حينها تدخل رفاقه ليفرضون طوقاً حول الحافلة واتجه عدد منهم لباحة قريبة وقاموا بقذف المارة بالحجارة لمنعهم من التدخل مما نتج عنه إصابة مقيمة مصرية برفقة زوجها.
ويضيف شاهد العيان للوئام : حاولنا التدخل بينما بدأ المعتدون بتكسير نوافذ الحافلة وتهشيمها إلا أن الحجارة المقذوفة تجاهنا منعتنا من التدخل ، وقام سائق الحافلة بإغلاق الأبواب اتوماتيكياً لمنع وصول الشبان للطالبات ، وبعد أن فشلت محاولات المارة للتدخل ووسط صراخ الطالبات وصرخات الاستغاثة ترجل السائق من الحافلة وفي يده عصا حديدية وقام بضرب عدد من الجناة الذين تحلقوا حوله ، واستل أحدهم سكيناً محاولاً طعنه إلا إنه نجح في التغلب عليهم ، وقام حتى تمكن من إبعادهم ، وتصادف ذلك مع مرور دورية تابعة للمرور بالقرب من الموقع ، وهو الأمر الذي جعل الجنØ �ة يغادرون الموقع بسرعة .
ويواصل شاهد العيان حديثه : قمنا بإبلاغ رجل المرور بالحادثة ، وقام مشكوراً بالمساهمة معنا في مطاردة أحد الجناة على الأقدام حتى تمكنا من القبض عليه على مسافة 1 كلم داخل الحي بعد مطاردة مرهقة .


إلى ذلك علمت الوئام بأن الشاب المعتدي قائد الهايلوكس توجه للشرطة وقدم بلاغاً ضد سائق الحافلة متهماً إياه بمضايقته ، بينما توجه أولياء أمور الطالبات وسائق الحافلة للشرطة لتسجيل بلاغ ضد المجموعة التي لم تقبض الشرطة إلا على شخصين منها .
ملابسات الحادثة التي أثارت الهلع في نفوس الطالبات وأولياء أمورهن ، تم توثيقها في عدة مقاطع فيديو من قبل الطالبات وعدد من المارة الذين شاهدوا سيناريو الحادثة وحصلت الوئام على نسخة منها ، رغم تعرض عدد من أولياء أمور الطالبات للتهديد من قبل الجناة وذويهم في حال تسرب المقطع لوسائل الإعلام .


ويظهر من خلال مقاطع الفيديو بأن السيارة الهايلوكس كانت تلاحق الحافلة منذ خروجها من الجامعة ، وقد قام سائق الحافلة بإبلاغ الشرطة التي انتهت العملية دون تواجدها ، بينما يظهر الفيديو مطالبة الطالبات له بالخروج من الشوارع الضيقة إلى شارع عام ، فالمقطع الأول يظهر سائق الهايلوكس وهو يلاحق الحافلة منذ خروجها من جامعة الملك سعود ، ويظهر المقطع الثاني عملية استيقاف الحافلة بالعنوة ونزول الجناة من سياراتهم وهجومهم على الحافلة ، اما المقطع الثالث فيظهر اقتحام الجناة للحافلة وبداية الاعتداء عليها ، وصرخات الاستغاثة التي تنطلق من الراكبات وهو Ù �ايظهر بأن عملية الاختطاف الفاشلة مخطط لها بطريقة احترافية .
الحادثة تعيد للأذهان حالة الاعتداء التي قام بها شابين في نفق النهضة ضد مجموعة من النساء والتي شهدت تدخلاً من إمارة الرياض بإيقاع أشد العقوبات بالشابين حينها .


من جهة أخرى طالب عدد من المتابعين عبر الوئام بتكريم الشاب السعودي ( تحتفظ الوئام باسمه ) والسائق السوداني اللذين ساهما في الحيلولة دون وقوع جريمة خطيرة مثمنين دورهما ،وشددوا على ضرورة إيقاع أشد العقوبات بهؤلاء الجناة ليكونوا عبرة لغيرهم.


نقاط من الحادثة :
- حضرت الدوريات الأمنية متأخرة ، في وقت تساءل أولياء أمور الطالبات عن عدم متابعتها للبلاغ الذي قدمه سائق الحافلة منذ اللحظات الأولى لبدء المطاردة .
- قامن الطالبات بتوثيق الحادثة بكاميرا الهاتف النقال .
- طلبت إحدى الطالبات من السائق الخروج من الحي لشارع عام لكي يتمكن المارة من مساعدتهن .
- عدد من شارك في عملية الاختطاف الفاشلة يفوق العشرة أشخاص بحسب رواية الطالبات .
- المارة لم يتمكنوا من مساعدة السائق والطالبات بسبب عزلهم من قبل الجناة الذين استخدموا الحجارة والأسلحة البيضاء لمنعهم من الاقتراب .
- تعرضت امرأة مصرية بحجر في مقدمة رأسها ، وسط صرخات زوجها الذي تساءل عن رجال الشرطة .
- العملية الفاشلة تم التخطيط لها بطريقة احترافية من قبل الجناة ، وتترك تساؤلاً كبيراً عن غياب دور رجال الأمن في مثل هذه الظروف .
- القضية منظورة في مركز شرطة الديرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسه وبس
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
avatar

عدد المساهمات : 624
نقاط : 3650
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات   الأحد أبريل 04, 2010 10:13 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مليار مسلم يتناولون الخنزير وأنت واحد منهم
ورد بجريدة الأسبوع في العدد الصادر بتاريخ 20 جمادى الأول 1426 ه 27 يونيو 2005 صفحة 16 بقلم منى مدكور الآتي:
هل نجح الأمريكيون بالفعل في أن يضحكوا على 2 مليار مسلم وعربي وجعلوهم يشربون طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير ؟؟؟
سؤال يطرح نفسه بقوة ويحتاج إلى إجابة حيث أن مجمع البحوث الإسلامية أرسل عينات من المياه الغازية (البيبسي الكوكاكولا) لتحليل مادة البيبسين الأساسية في تركيبها لمعرفة تركيب تلك المياه الغازية المرة الأولى التي أثير فيها هذا الموضوع كان في الخمسينات حين تبنى الفتوى (أحمد حسين) التي صرح بها الشيخ (سيد قطب) حول تحريم البيبسي والكوكاكولا لأن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير وأدى ذلك إلى كساد اقتصادي هائل للشركة المنتجة وفرعها في مصر بعد إحجام الشعب عن الشراء.
لكن الجديد اليوم هو طلب الدكتور / مصطفى الشكعة رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث تحليل عينة من زجاجات البيبسي ويقول د/ الشكعة أنه بغض النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية فإن التحليل لعينات البيبسي في معامل خاصة ومتعددة مع ضمان سرية أسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوى والتسهيلات للعب بنتائج التحليل.
وذكر د/ الشكعة أنه عاش في أمريكا 6 سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسي تستخرج من أمعاء الخنزير لتساعد من يشربون المشروب على الهضم ويقول أحد المصادر الذي رفض ذكر اسمه إن من يقول أننا نصنع البيبسي في بلادنا العربية وفي مصر دفاعاً عن حقيقة زائفة هو بالتأكيد يخفي الحقيقة لأن المادة المكونة لمشروب البيبسي تأتي إلى الدول المصنعة على شكل عجائن خاصة في براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ولا يتم فتح هذه البراميل إلا عند توصيلها على خطوط الإنتاج بعد أن يتم ضخ المواد الأولية التي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجة اللازمة إلى الزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق أيضاً وأستطيع أن أتحدى أي فرد يمكن أن يجزم بحقيقة المكونات الأساسية لمادة البيبسي.
المثير في الموضوع أن شركة بيبسي العالمية اشترت عام 1964 خطوط إنتاج مشروب غازي آخر هو (ماونتن ديو) وتحمل إعلاناته شعار مشروب القوة (قوي قلبك) مع ماونتن ديو وبالبحث في تاريخ صناعة هذا المشروب الذي تنتجه شركة: Tip Corporation Of America
نجد أن أول ما فعلته شركة بيبسي هو تغيير الشكل الخارجي للعلب والزجاجات التي تحوي مشروب ماونتن ديو وكان تصميم الزجاجة يعتمد على إحدى الشخصيات الكرتونية في ذلك الوقت وهو (هيل بيلي) وبجانبه صورة خنزير صغير ينظر لمحتويات الزجاجة المكتوبة فما كان من الشركة إلا أن حولت الخنزير الصغير إلى خنزير آخر يضع يده على فمه ضاحكاً وكان هذا تحت شعار (تغييرات الخنزير) لمشروب ماونتن ديو وبالدخول إلى الموقع الخاص بالشركة حالياً على الإنترنت والمترجم إلى اللغة العربية لبلدان الشرق الأوسط سنجد أن هذا الخنزير يختفي تماماً سواء من على شكل الزجاجة الرئيسي قبل شراء شركة بيبسي لها أو حتى على الشكل الخاص بالزجاجة عام 1965 وهو بعد التعديل الذي أجرته الشركة ما يطرح العديد من علامات الاستفهام المثيرة حول حقيقة هذا المشروب خاصة أن مشروب ماونتن ديو كان يعرف عند الأمريكيين بمشروب الخنزير ذو القدم المرفوعة ولا تتوقف الأعيب عند هذا الحد فيما يتعلق بتصدير مواد غذائية تحتوي على شحوم ودهون الخنزير فلقد لإنتاج اللبان على استفسار Wrigleys اعترفت شركة ريجيلز مرسل من قبل دينيس يونج من نفس الشركة للرد على أحد العملاء بخصوص احتواء لبان أبو سهم كما هو معروف في البلاد العربية على شحوم مستخرجة من الخنزير فكان رد الشركة مؤكداً أنها تستخدم ملينات حيوانية (شحم الخنزير) في صناعة اللبان الخاص بها وهو ما يتعارض مع استخدامات المسلمين ولكن الشركة تأسف لذلك لأن هذا هو الواقع بل وأكد مسئول شئون المستهلك صراحة في رده قائلاً إنه ليس حلالاً على كل الأحوال.
ولنا أن نذكر أن أمعاء الخنزير التي يستخرج منها الملين الحيواني و مادة البيبسي تحتوي على العديد من المواد المسرطنة التي تساعد على انتشار سرطان القولون والمستقيم والبروستاتا والرحم والمرارة والثدي والبنكرياس؟ وإذا كان البيبسي هو المشروب المفضل لدى الكثيرين فإن الهنود استخدموه لمحاربة آفات المحاصيل الزراعية لأنه أرخص بكثير عن المنتجات الكيميائية لكبريات شركات المبيدات الحشرية.
وأعلن دكتور / مصطفى الشكعة أنه سيخوض حرباً شرسة عند إعلان نتيجة التحاليل في بيان رسمي صادر عن مجمع البحوث الإسلامية مؤكداً أنه إذا ثبت أن تحاليل الزجاجات غير متطابقة مع الحقيقة سيطلب رسمياً أخذ عينة من براميل العجينة القادمة من أمريكا رأساً خاصة أن البرميل الواحد ينتج ما يقارب من 10 آلاف زجاجة مما قد لا يظهر مادة البيبسي مع هذا الكم الهائل من الإنتاج وهو بالطبع ما سيقابل بالرفض من الشركة المنتجة وهنا ستكون المعركة الحقيقية لإثبات حقيقة ما يشربه المسلمون طوال السنوات الماضية.
فكلمة بيبسي المختصرة هي نفس العبارة التي ترجمها هو PEPSI
Pay Every Pense to Save Israil ادفع كل فلس لتحمي إسرائيل.
وهناك نقطة هامة .. إذا كان هذا أحد المكائد المخفية المدبرة للمسلمين على مستوى المشروبات الغازية فما بالنا بالمنتجات الأخرى؟؟ أو الأفكار التي يبثونها في الأفلام مثلا؟؟
أسأل الله تعالى أن يفيق المسلمون ويتعرفوا عدوهم جيدا ثم يعدوا له ما استطاعوا من قوة ومن رباط الخيل.
أخوتي في الله تعالى : واجباتكم تجاه دينكم وأمتكم الإسلامية؛ من واجبنا أن :
1- نرسله إلى كل شخص نعرفه.
2- و إلى المواقع العربية و الإسلامية.
3- و أن نقوم بحملة واسعة جدا ننشرها في كل مكان (أقارب – أصدقاء – جيران كل الأشخاص الذين نعرفهم)

ما دمنا عرفنا بهذا الموضوع واجبنا تجاه المسلمين أن يعرفوا






منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسه وبس
♡ المــديـرة ♡
♡ المــديـرة ♡
avatar

عدد المساهمات : 624
نقاط : 3650
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات   الأحد أبريل 04, 2010 10:15 pm

هدم المسجد الحرام بشكل كامل لحل مشكلة؟؟!!!

--------------------------------------------------------------------------------

الداعية السعودي يوسف الأحمد يقترح





هدم المسجد الحرام بشكل كامل لحل مشكلة الاختلاط بين الجنسين في الطواف والسعي !!








الرياض: قضايا سعودية

في مداخلة هاتفية أجراها مع قناة بداية الفضائية فاجأ الداعية السعودي الدكتور يوسف الأحمد المشاهدين بوصفه للاختلاط بين الجنسين في المسجد الحرام بـ" الاختلاط المحرم" موضحاً أنه يستند في ذلك إلى فتوى للمفتي العام السابق الشيخ عبدالعزيز بن باز.


واقترح الأحمد خلال المداخلة الغريبة هدم المسجد الحرام بشكل كامل وإعادة بنائه من عشرة أو عشرين أو ثلاثين دوراً بحيث يؤخذ في الاعتبار الفصل بين الرجال والنساء فيه, وهو ما جعل أحد المتابعين يسجل المداخلة ونشرها واصفاً الأحمد بـ"أبرهة عصره" تشبيهً له بأبرهة الحبشي الذي أراد هدم الكعبة قبل أكثر من 14 قرناً.




يُشار إلى أن الأحمد عرف بتشدده الديني وآرائه التي كثيراً ما تثير اللغط في وسائل الإعلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العدد الخامس من مجلة غرور الزدجاليات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ونـآســتـنـآ غ ـــيــر  :: ★مجلة غرور الزدجاليات★-
انتقل الى: